Advertisement

خالد الغندور بالكلام يا كابتن سيد : Enfgdkw0linm6m - وغضب مرتضى منصور بشدة وانفعل على «الغندور»، قائلا:

خالد الغندور بالكلام يا كابتن سيد : Enfgdkw0linm6m - وغضب مرتضى منصور بشدة وانفعل على «الغندور»، قائلا:. خالد الغندور يستعرض كل تصريحات سيد عبدالحفيظ وتعليق ناري منه #زملكاوي وكان الأهلي أعلن في الساعات الأولى من صباح الأربعاء، تعاقده مع أوجستي بوش، لكي. موحا الحراااق ‎ was live. يا قبيضة يا نصابين أنا عارف تاريخكم من زمان. لا أحب الحديث عن نفسي، لكن معلش يا كابتن سيد مع احترامي لك كزميل أصغر مني، مش أنت اللي تتكلم على بندق أو أمير مرتضى منصور أو مرتضى منصور.

لا أحب الحديث عن نفسي لكن معلش يا كابتن سيد مع احترامي لك كزميل أصغر مني مش أنت اللي تتكلم على بندق أو أمير مرتضى منصور أو مرتضى. الغندور يفجر مفاجأة عن حكم الفار بمباراة الزمالك والمصري: وقال الغندور، في برنامجه زملكاوي عبر قناة الزمالك اليوم الثلاثاء: «مين إنت علشان تحاسبني، هل تقارن هؤلاء البلطجية بمرتضى منصور». ماله بندق يا كابتن سيد؟ وبتسخر أنك مش عاوز تتعامل معايا، مينفعش تتكلم عليا، أنا أتقاضى راتبي من عملي في قناة الزمالك من إعلام المصريين.

خالد الغندور ينتقد سيد عبد الحفيظ
خالد الغندور ينتقد سيد عبد الحفيظ from img.kooora.com
نشر الكابتن إبراهيم سعيد، مدافع منتخب مصر سابقًا تغريد من خلال حسابة الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر يؤكد فيها أن التصريحات التي قالها خالد الغندور، نجم الزمالك السابق. ‎كابتن خالد الغندور الكابتن التاريخي لنادي الزمالك‎ لا أحب الحديث عن نفسي، لكن معلش يا كابتن سيد مع احترامي لك كزميل أصغر مني، مش أنت اللي تتكلم على بندق أو أمير مرتضى منصور. كان يلعب في نادي الزمالك حتى اعتزاله، كان كابتن الزمالك في الفترة من 1997 حتى اعتزاله عام 2003، لقب ب بندق لقصر قامته، ويعد من أكثر قائدي الفريق فوزاً بالبطولات. ‏كابتن خالد الغندور الكابتن التاريخي لنادي الزمالك‏ رد الإعلامي خالد الغندور، على سخرية سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منه، وذلك عقب مباراة الفريق الأحمر مع الإنتاج الحربي، التي اقيمت مساء الأحد، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة والعشرين. افتكروا كلامي الاهلي هياخد الدوري السنة دي. بسبب خالد الغندور وإعلام الزمالك.

خالد الغندور عبر فيسبوك كابتن سيد عبد الحفيظ مصمم يغلط في شخصي تمام ردي غدا بأخلاقي و تربيتي و احترامي لنادي اسمه الزمالك (فطوطة وأحمد عيد الكحيان ابو.

شن خالد الغندور مقدم برنامج زملكاوي عبر قناة الزمالك هجوما علي الحكم سعيد حمزة بعد منح امام عاشور امام انذار بتوجيه من الفار. إحنا أسياد أفريقيا وأسياد مصر يا كابتن سيد ولاعبيتنا رجالة ياللي بترمي بالكلام. خالد الغندور يهاجم سيد عبد الحفيظ والأهلي لهذا السبب. ماله بندق يا كابتن سيد؟ وبتسخر أنك مش عاوز تتعامل معايا، مينفعش تتكلم عليا، أنا أتقاضى راتبي من عملي في قناة الزمالك من إعلام المصريين. وقال الغندور، في برنامجه زملكاوي عبر قناة الزمالك اليوم الثلاثاء: ‏‏٣٩٦٬٧١٢‏ تسجيل إعجاب · يتحدث ‏٣٥٬٠٠٥‏ عن هذا‏. علق الإعلامي خالد الغندور، نجم الزمالك السابق، على تعاقد النادي الأهلي مع الإسباني أوجستي بوش، مدرب فريق السلة السابق بالنادي الأبيض. «مين إنت علشان تحاسبني، هل تقارن هؤلاء البلطجية بمرتضى منصور». ورد عليه خالد الغندور فى برنامجه على شاشة قناة نادى الزمالك : قريب هذا الشخص بقناة الأهلي. هدد كابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي بعدم استكمال مباريات القلعة الحمراء في مسابقة بطولة الدوري المصري الممتاز حال تأجيل لقاء الزمالك وأسوان والذي من المقرر له أن يقام يوم 9 أغسطس المقبل في الكأس. لا أحب الحديث عن نفسي، لكن معلش يا كابتن سيد مع احترامي لك كزميل أصغر مني، مش أنت اللي تتكلم على بندق أو أمير مرتضى منصور. خالد الغندور يستعرض كل تصريحات سيد عبدالحفيظ وتعليق ناري منه #زملكاوي

شن خالد الغندور مقدم برنامج زملكاوي عبر قناة الزمالك هجوما علي الحكم سعيد حمزة بعد منح امام عاشور امام انذار بتوجيه من الفار. شن الإعلامي خالد الغندور هجوما شرسا على بعض الأشخاص دون أن يعلن أسماءهم صراحة. «من استضفتهم يا خالد بلطجية وتم القبض على 3 منهم، والبقية في الطريق. خالد الغندور يستعرض كل تصريحات سيد عبدالحفيظ وتعليق ناري منه #زملكاوي وكان الأهلي أعلن في الساعات الأولى من صباح الأربعاء، تعاقده مع أوجستي بوش، لكي.

تحميل خالد الغندور مش كل اسبوع بطولة
تحميل خالد الغندور مش كل اسبوع بطولة from i.ytimg.com
لا أحب الحديث عن نفسي، لكن معلش يا كابتن سيد مع احترامي لك كزميل أصغر مني، مش أنت اللي تتكلم على بندق أو أمير مرتضى منصور. ماله بندق يا كابتن سيد؟ وبتسخر أنك مش عاوز تتعامل معايا، مينفعش تتكلم عليا، أنا أتقاضى راتبي من عملي في قناة الزمالك من إعلام المصريين. «مين إنت علشان تحاسبني، هل تقارن هؤلاء البلطجية بمرتضى منصور». لا أحب الحديث عن نفسي، لكن معلش يا كابتن سيد مع احترامي لك كزميل أصغر مني، مش أنت اللي تتكلم على بندق أو أمير مرتضى منصور أو مرتضى منصور. افتكروا كلامي الاهلي هياخد الدوري السنة دي. إحنا أسياد أفريقيا وأسياد مصر يا كابتن سيد ولاعبيتنا رجالة ياللي بترمي بالكلام. ورد عليه خالد الغندور فى برنامجه على شاشة قناة نادى الزمالك : شن خالد الغندور مقدم برنامج زملكاوي عبر قناة الزمالك هجوما علي الحكم سعيد حمزة بعد منح امام عاشور امام انذار بتوجيه من الفار.

موحا الحراااق ‎ was live.

«مين إنت علشان تحاسبني، هل تقارن هؤلاء البلطجية بمرتضى منصور». لا أحب الحديث عن نفسي، لكن معلش يا كابتن سيد مع احترامي لك كزميل أصغر مني، مش أنت اللي تتكلم على بندق أو أمير مرتضى منصور. قريب هذا الشخص بقناة الأهلي. افتكروا كلامي الاهلي هياخد الدوري السنة دي. رد خالد الغندور، قائد الزمالك الأسبق، على تصريحات سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، مؤكدا أنه سيبقى في منصبه بعدما كان قريبا من الرحيل بعدما كسب ود الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وكان الأهلي أعلن في الساعات الأولى من صباح الأربعاء، تعاقده مع أوجستي بوش، لكي. الغندور يفجر مفاجأة عن حكم الفار بمباراة الزمالك والمصري: رد الإعلامي خالد الغندور، على سخرية سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منه، وذلك عقب مباراة الفريق الأحمر مع الإنتاج الحربي، التي اقيمت مساء الأحد، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة والعشرين. ‏كابتن خالد الغندور الكابتن التاريخي لنادي الزمالك‏ وغضب مرتضى منصور بشدة وانفعل على «الغندور»، قائلا: About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators. خالد الغندور يشتم هذا الشخص: خالد الغندور عبر فيسبوك كابتن سيد عبد الحفيظ مصمم يغلط في شخصي تمام ردي غدا بأخلاقي و تربيتي و احترامي لنادي اسمه الزمالك (فطوطة وأحمد عيد الكحيان ابو.

خالد الغندور يهاجم سيد عبد الحفيظ والأهلي لهذا السبب. كابتن سيد عبد الحفيظ كان زعلان (غاضبًا) من عدم لعب سيسيه وداوودا أمام الزمالك، وقال ده مش موجود (ليس موجودًا) في أي مكان. لا أحب الحديث عن نفسي، لكن معلش يا كابتن سيد مع احترامي لك كزميل أصغر مني، مش أنت اللي تتكلم على بندق أو أمير مرتضى منصور. وقال الغندور، في برنامجه زملكاوي عبر قناة الزمالك اليوم الثلاثاء: توقع الإعلامي خالد الغندور نجم نادي الزمالك السابق، فوز النادي الأهلي بلقب نهائي دوري أبطال أفريقيا، معتبرًا أن اللقب محسوم لصالح النادي الأهلى، بسبب تفوقه في الإمكانيات والخبرات على كايزر تشيفز الجنوب أفريقي.

Zamalek Tv قناة الزمالك خالد الغندور أوباما زملكاوي جدا ورفض عروض مغرية وفعلا اللاعب إبن النادي ولن يلعب غير للزمالك Facebook
Zamalek Tv قناة الزمالك خالد الغندور أوباما زملكاوي جدا ورفض عروض مغرية وفعلا اللاعب إبن النادي ولن يلعب غير للزمالك Facebook from lookaside.fbsbx.com
قال الإعلامى خالد الغندور إن نادي الزمالك بات سيد مصر في كرة القدم بعدما الفوز على الأهلى بركلات الترجيح والتتويج بلقب السوبر المحلى في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد محمد بن زايد بدولة الإمارات، مضيفًا: توقع الإعلامي خالد الغندور نجم نادي الزمالك السابق، فوز النادي الأهلي بلقب نهائي دوري أبطال أفريقيا، معتبرًا أن اللقب محسوم لصالح النادي الأهلى، بسبب تفوقه في الإمكانيات والخبرات على كايزر تشيفز الجنوب أفريقي. لا أحب الحديث عن نفسي، لكن معلش يا كابتن سيد مع احترامي لك كزميل أصغر مني، مش أنت اللي تتكلم على بندق أو أمير مرتضى منصور. خالد الغندور يستعرض كل تصريحات سيد عبدالحفيظ وتعليق ناري منه #زملكاوي وقال الغندور، في برنامجه زملكاوي عبر قناة الزمالك اليوم الثلاثاء: ماله بندق يا كابتن سيد؟ وبتسخر أنك مش عاوز تتعامل معايا، مينفعش تتكلم عليا، أنا أتقاضى راتبي من عملي في قناة الزمالك من إعلام المصريين. شن الإعلامي خالد الغندور هجوما شرسا على بعض الأشخاص دون أن يعلن أسماءهم صراحة. ورد عليه خالد الغندور فى برنامجه على شاشة قناة نادى الزمالك :

ماله بندق يا كابتن سيد؟ وبتسخر أنك مش عاوز تتعامل معايا، مينفعش تتكلم عليا، أنا أتقاضى راتبي من عملي في قناة الزمالك من إعلام المصريين.

وكان الأهلي أعلن في الساعات الأولى من صباح الأربعاء، تعاقده مع أوجستي بوش، لكي. خالد الغندور يهاجم سيد عبد الحفيظ. وقال الغندور، في برنامجه زملكاوي عبر قناة الزمالك اليوم الثلاثاء: لا أحب الحديث عن نفسي، لكن معلش يا كابتن سيد مع احترامي لك كزميل أصغر مني، مش أنت اللي تتكلم على بندق أو أمير مرتضى منصور. إحنا أسياد أفريقيا وأسياد مصر يا كابتن سيد ولاعبيتنا رجالة ياللي بترمي بالكلام. نشر الكابتن إبراهيم سعيد، مدافع منتخب مصر سابقًا تغريد من خلال حسابة الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر يؤكد فيها أن التصريحات التي قالها خالد الغندور، نجم الزمالك السابق. «مين إنت علشان تحاسبني، هل تقارن هؤلاء البلطجية بمرتضى منصور». شن الإعلامي خالد الغندور هجوما شرسا على بعض الأشخاص دون أن يعلن أسماءهم صراحة. كابتن سيد عبد الحفيظ كان زعلان (غاضبًا) من عدم لعب سيسيه وداوودا أمام الزمالك، وقال ده مش موجود (ليس موجودًا) في أي مكان. About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators. يا قبيضة يا نصابين أنا عارف تاريخكم من زمان. الفار اللي قال يا كابتن سعيد الكره دخلت فى بطنه فاعطيه انذار او. خالد الغندور عبر فيسبوك كابتن سيد عبد الحفيظ مصمم يغلط في شخصي تمام ردي غدا بأخلاقي و تربيتي و احترامي لنادي اسمه الزمالك (فطوطة وأحمد عيد الكحيان ابو.

رد الإعلامي خالد الغندور، على سخرية سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منه، وذلك عقب مباراة الفريق الأحمر مع الإنتاج الحربي، التي اقيمت مساء الأحد، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة والعشرين خالد الغندور. نشر الكابتن إبراهيم سعيد، مدافع منتخب مصر سابقًا تغريد من خلال حسابة الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر يؤكد فيها أن التصريحات التي قالها خالد الغندور، نجم الزمالك السابق.

Posting Komentar

0 Komentar